شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق في حفر الباطن

شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق في حفر الباطن

تعد شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق في حفر الباطن من الشركات الرائدة في مجال تنظيف وصيانة المداخن والشفاطات الخاصة بالمطاعم والفنادق ويتم ذلك من خلال وضع خطة منظمة للقيام بعملية التنظيف سواء الداخلية أو الخارجية والرئيسية أو الأفقية من خلال فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة ومتخصص في مجال تنظيف المداخن والشفاطات. ويعتبر تنظيف المداخن للمطاعم من الخدمات الأساسية والضرورية لحماية الصحة والبيئة من تلوث الدخان والبخار الناتج عن تحضير الطعام الجاهز في المطاعم. وترك المكان دون أي بقع وأوساخ للحفاظ على شكله نظيفاً لاستعماله كل مرة، وخدماتنا متاحة على مدار الساعة لمساعدتك كلما احتجت إلى تنظيف وغسل المدخنة الخاصة بك.

أفضل شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن

تعتبر شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق في حفر الباطن من أفضل الشركات العاملة في مجال تنظيف مداخن المطاعم، ويوجد لديها جميع تراخيص العمل، ومصدقة من الحكومة السعودية ووزارة الصحة. وذلك لامتثالها لكافة معايير الجودة والسلامة العالمية. وقدرتها الممتازة على التعامل مع كافة موديلات وأنواع المداخن.

بالإضافة إلى أننا نعمل على توفير أفضل عمالة فلبينية مدربة لاستخدام أحدث الآلات والتقنيات في تنظيف مداخن المطاعم والفنادق بحفر الباطن.

كما تقوم شركتنا بتوفير أجود المنظفات والمواد الكيميائية القوية التي لها تأثير سريع وفعال في إزالة الدهون. كذلك نمنحك عزيزنا العميل ضمانًا يتجاوز 5 سنوات على كفاءة المدخنة مع مراعاة الحفاظ على نظافتها.

مميزات شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن

تعمل شركة النيل كلين المتخصصة في تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن على توفير العديد من المميزات حتى تكون دائمًا خيارك الأول، والتي من أهمها:

  1. تستخدم شركتنا أفضل المعدات لأداء مثل هذه الخدمة الكبيرة التي تتطلب معدات خاصة للحصول على نتائج تنظيف مذهلة للعميل.
  2. كما تستخدم عددًا كبيرًا من العاملين والمشرفين المدربين تدريباً عالياً والمتخصصين في تنظيف المداخن والشفاطات للمطاعم ولديهم قدرة عالية من الكفاءة والاحتراف.
  3. كذلك لضمان تقديم أفضل خدمات تنظيف شفاطات المطبخ للمطاعم، نستخدم مواد تنظيف مستوردة قوية تزيل جميع الأوساخ والشحوم.
  4. كما نتميز بامتلاك فريق عمل يتبع طريقة محترفة لفك وتركيب جميع الأجزاء وتنظيف جميع الأتربة والأوساخ في مداخن المطعم.
  5. كذلك فريق خدمة العملاء لدينا متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع وهذه من أفضل مميزاتنا. حتى نتمكن من تقديم الخدمات الشاملة التي يحتاجها العملاء في كل وقت.
  6. أيضًا من أهم مميزاتنا أننا نضع عامل الوقت للأولويات التي نقدمها للعميل سواء في الوقت المحدد لتقديم الخدمة أو في الوقت الذي ننتهي فيه من عمل الخدمات المقدمة. ويستخدم الفريق مواد مُركبة خصيصًا لتفكيك وإزالة الشحوم الموجودة في المداخن.
مميزات شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن

مميزات شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن

خدمات شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن

شركة النيل كلين هي من أفضل شركات تنظيف مداخن المطاعم والفنادق. حيث تخصصت الشركة في تنظيف هود المطاعم منذ عقود.

كما اهتمت اهتمامًا كبيرًا بجودة الخدمات التي تقدمها لك عزيزي العميل. فهي تمتلك كل الإمكانات الحديثة والقدرات الهائلة التي تم إعدادها خصيصًا لخدمة عملائها للحصول على خدمات التنظيف المثالية. وبذلك أصبحت الشركة من الشركات المثالية في حفر الباطن ودولة السعودية بشكل عام.

حيث تعد النظافة جزء من نجاح المطعم أو الفندق الذي نتعامل معه. لذلك يجب أن ننتبه ونبذل قصارى جهدنا لإكمال عمليات التنظيف لكل ما الفندق والمطعم من محتويات بشكل منتظم.

تنظيف هود وشفاطات ومداخن المطاعم بحفر الباطن

يعتبر تنظيف المداخن للمطاعم من الخدمات الأساسية والضرورية لحماية الصحة العامة والبيئة من تلوث الدخان والبخار الناتج عن تحضير الطعام في المطاعم. بدون أي بقع وأوساخ للحفاظ على مداخنك جاهزة للمرة القادمة. لذلك استطعنا في شركتنا النيل كلين إتاحة خدماتنا على مدار الساعة لمساعدتك كلما احتجت إلى خدمة تنظيف المدخنة الخاصة بمطعمك.

كما نتميز عن غيرنا من شركات تنظيف المداخن للمطاعم في حفر الباطن وضواحيها بالعديد من المزايا التي جعلتنا الخيار الأول لجميع العملاء. كذلك أثبتنا أننا الأفضل والأنجح بين الأخرين من خلال حصولنا على شهادة جودة من الجهات المختصة.
كذلك فهي تتميز بالثقة والموثوقية والقدرة على القيام بالمهمة في المواعيد المحددة لها. وتنظيف المداخن وتسليكها للتخلص من الانسدادات ورواسب الشحوم.
كما تقوم شركتنا بتنظيف جميع أنواع المداخن بغض النظر عن حالتها ونوعها وحجمها. وتمتلك أفضل المنظفات لإزالة الرواسب والشحوم العنيدة على المداخن بطريقة سريعة للغاية.

تنظيف هود وشفاطات ومداخن الفنادق بحفر الباطن

لم تكن عملية تنظيف المداخن بالأمر السهل، ولكنها من المهام الاحترافية التي تقوم بها شركة تنظيف هود وشفاطات ومداخن الفنادق بحفر الباطن. ولا يمكن للعامل البشري القيام بهذا العمل دون توجيه من مؤسسة مؤهلة مثلنا.

بالإضافة إلى أننا نتبع منهج منظم في تنفيذ خطوات التنظيف، من أجل الوصول إلى نتيجة ترضي حاجة العميل وطلبه بأسرع وقت ممكن. لأننا نستخدم وسائل تنظيف مستوردة قوية وفعالة وذات جودة عالية.

حيث يتم استخدام أنواع معينة من المواد الكيميائية في تنظيف المدخنة، مثل مساحيق إذابة الرواسب والشحوم المترسبة على جدار المدخنة من الداخل والخارج.

تنظيف هود وشفاطات ومداخن الفنادق بحفر الباطن

تنظيف هود وشفاطات ومداخن الفنادق بحفر الباطن

تنظيف افران وبوتاجازات المطاعم بحفر الباطن

توفر لك شركة النيل كلين كافة خدمات تنظيف أفران وبوتاجازات المطاعم بحفر الباطن وأي مكان داخل المملكة العربية السعودية. كما تشمل هذه الخدمات تنظيف الأفران العادية أو الأوتوماتيكية. ويتم ذلك باستخدام معدات تنظيف الأفران الحديثة وإزالة جميع أنواع الشحوم الصلبة.

كما أننا تعمل على فك وتنظيف الشواية باستخدام أدوات ومواد التنظيف الفعالة، مع إزالة جميع الزيوت المحترقة بالإضافة إلى الروائح الكريهة. أيضًا نعمل على تلميع وتنظيف زجاج الفرن والشاشة عن طريق تفكيك المفاتيح والتأكد من تنظيفها جيدًا.

كذلك توفر لك شركتنا خدمات التنظيف والغسيل للمواقد من الخارج والداخل. باستخدام أجود أدوات التنظيف حتى تعود المواقد كأنها جديدة، بأداء ممتاز، وحتى يصبح الاشتعال أسرع وتتدفق حرارتها بشكل أكبر.

كما تساعد شركتنا جميع سكان مدينة حفر الباطن وما حولها عندما يحتاجون إلى تنظيف الأفران ومواقد الغاز والكهرباء الخاصة بهم. حيث يتقن طاقم العمل ذلك ويتمتع بسمعة طيبة في الخدمات التي تعد من أهم الصفات التي يمتلكونها. لهذا السبب يثق بنا جميع العملاء ويستعينون بنا للحصول على أفضل خدمات الصيانة والنظافة للأفران والبوتاجازات.

تنظيف هود المنازل بحفر الباطن

تمتلك شركتنا الخبرة والاحتراف للقيام بجميع مهام تنظيف مداخن المنزل في وقت قياسي وبأعلى مستوى من الدقة والأمان.

ذلك لأنها تعتمد على مجموعة من العمال المهرة الذين يستخدمون أحدث تقنيات تنظيف المداخن. ويستطيعون التخلص من أصعب الشحوم بسرعة ودون إتلاف المدخنة.

كما تمتلك مجموعة كبيرة من أدوات ومواد التنظيف القوية للتخلص من الشحوم والأوساخ مهما كان صعوبتها بسهولة ويسر. لذلك فهي تعد خيارك المثالي للحصول على مدخنة نظيفة تساعدك على التخلص من التلوث الناتج عن الدخان داخل مطبخ المنزل بأمان وسرعة.

بالإضافة الى أننا مهتمين دائمًا بتقديم خدمة تنظيف دورية للمداخن للتأكد من نظافتها طوال الوقت. حتى نستطيع التخلص من الأبخرة الضارة خارج المكان أو المنزل. فلا تتردد عزيزي العميل في الحصول على أفضل وأسرع وأرخص خدمة تنظيف للمدخنة الخاصة بمنزلك.

فني تنظيف هود المطاعم والفنادق في حفر الباطن

لدينا أفضل فني تنظيف مداخن مطاعم وفنادق في حفر الباطن والذي يعمل بشكل احترافي ولديه خبرة في تنظيف المداخن بجميع أحجامها وأنوعها.

حيث يقوم بتنظيف المدخنة والقنوات الخاصة بها باستخدام أفضل المواد وعوامل التنظيف التي تتخصص في تكسير الشحوم التي تتشكل على مروحة المدخنة.

كما يعمل على تنظيف المخلفات الموجودة والتخلص من الروائح الضارة بصحة العاملين بالمكان وصحة الأفراد والبيئة أيضًا، كذلك تختلف شركتنا عن الشركات. حيث توفر للعملاء فنيين من جنسيات متعددة أجنبية وعربية.

بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بالكثير من الخبرة والمهارة في هذا المجال. كما تم عمل الكثير من الدورات والتدريبات لهم على كيفية استخدام الأجهزة والمعدات التكنولوجية الحديثة ليتعاملوا معها بسهولة ويزيد من كفاءتهم.

فني تنظيف هود المطاعم والفنادق في حفر الباطن

فني تنظيف هود المطاعم والفنادق في حفر الباطن

ما الأدوات والمواد المستخدمة في تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن؟

  1. يستخدم فريق عمل شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن مجموعة من الأدوات التي تساعد على إزالة جميع الزيوت والشحوم التي تراكمت لفترات طويلة على المدخنة. حيث أن هذه المواد والأدوات مخصصة لهذه المهمة دون التسبب في أي تلف أو ضرر للهود.
  2. كما توفر مواد كيميائية قوية تساعد على إذابة الدهون والشحوم بشكل كامل بحيث يمكن أن تكون سهلة الغسيل والتخلص منها.
  3. هناك أيضًا سكاكين حادة مصممة لكشط أي دهون بعد ذوبانها. بحيث يمكن التخلص منها تمامًا، ولهذه المهمة يتم استخدام ماكينة السلامة الإيطالية. حيث تساعد في التخلص من الدهون بشكل كلى وبكفاءة عالية وأيضًا للحفاظ على سلامة العاملين من تأثير المواد الكيمائية القوية على صحتهم.
  4. كذلك يتم استخدام أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة للوصول إلى أصعب الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها بوسائل أخرى.

كيفية وخطوات تنظيف هود المطاعم بحفر الباطن؟

شركة تنظيف هود المطاعم بحفر الباطن تضع خطة وخطوات محددة للقيام بهذه المهمة. بحيث يمكن تحقيق نتائج متميزة. من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الأولى (فك الشفاطات والمداخن)
يبدأ فريق عمل الشركة بتنظيف شفاط ومداخن المطاعم بواسطة تفكيك المراوح أو ماكينات الشفط التي تعمل على سحب الشحوم من خلال المداخن وتتم مهمة تنظيف هذه القطع باستخدام أفضل وأقوى منظفات المداخن، ويترك عليها بعض الوقت حتى تذوب وتنظف تمامًا.

المرحلة الثانية (تنظيف الشفاط في المطعم)
يقوم العاملون في شركتنا أيضًا بالتنظيف الأفقي والرأسي لجميع خطوط المداخن. حتى يتمكنوا من التأكد من إزالة الشحوم منها، باستخدام مواد الإذابة المخصصة لذلك. للحصول على أفضل النتائج، فيقومون بربط العامل بشبكة العنكبوت. حتى يستطيع الوصول لجميع الأجزاء دون أن يتعرض لأي ضرر.

كما يدخل العامل داخل المدخنة لتنظيف أفضل، مع استخدام أفضل مواد التنظيف من أجل الحصول على نتائج واضحة وأفضل مقارنة بالعديد من نتائج شركات تنظيف المداخن الأخرى. ولهذا نحرص على وجود أمهر العاملين في تنظيف المداخن حتى يتمكنوا من ذلك. ويتأكدوا بأنفسهم من إزالة جميع آثار الشحوم داخل المداخن.

المرحلة الثالثة (تنظيف الطنابيش)
يعتبر هذا الجزء من أهم أجزاء مدخنة المطبخ. فتسعى دائمًا شركة تنظيف هود المطاعم بحفر الباطن لتنظيفها جيداً. وذلك باستخدام مذيبات الشحوم، التي تمتلكها شركتنا الرائدة. لأنها من النوع الذي ينظف جميع الأجزاء ولكن دون التسبب في تلف المواد المصنوعة منها المدخنة والمقاومة للصدأ.

أخيرًا. من أجل تنظيف أفضل نستخدم ملمعات الفولاذ المقاوم للصدأ للمساعدة في تنظيف المعدن ولمعانه وظهوره بنتائج مذهلة مرة أخرى.

اسعار شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن

تقوم شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن بتقديم خدمات عالية الجودة والتي تحتاجها عزيزي العميل. ولكن كل ما يقلقك هو الحصول على كل هذه الخدمات بأسعار عالية وباهظة.

حيث تقوم بعض الشركات بتقديم أسعار منخفضة ولكن تقلل من جودة الخدمات. لكن معنا هنا في شركتنا ستحصل على خدمات عالية الجودة بأسعار منخفضة ومناسبة لجميع فئات المجتمع.

بالإضافة إلى أننا لدينا عروض خاصة لأصحاب المطاعم والفنادق الكبيرة. حيث يتم عمل متابعات تنظيف دورية للهود والمداخن الخاصة بهم كل شهر أو أكثر على حسب رغبة العميل ويتم ذلك بأسعار مميزة.

اسعار شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن

اسعار شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن

أرخص شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن

شركتنا هي أرخص شركة متخصصة في تنظيف المداخن الموجودة في مطابخ المطاعم والفنادق بحفر الباطن. حيث تسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار من أجل كسب رضاء عملائها الكرام.

كما تقدم الشركة خدماتها في منطقة حفر الباطن والمناطق المجاورة لها. فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة العمل معنا والحصول على أعلى جودة للتنظيف بأقل الأسعار، يمكنك الاتصال بنا على أرقامنا المتوفرة دائمًا في أي وقت.

بالإضافة إلى أننا نحرص دائمًا على تقديم العروض والخصومات على مدار العام على كافة خدماتنا حتى لا نتسبب في زيادة الأعباء المادية على عملائنا.

رقم شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن

إذا كنت ترغب في التواصل مع شركة تنظيف هود المطاعم والفنادق بحفر الباطن والحصول على العروض والمزايا التي تقدمها الشركة. أو لحجز موعد للقيام بعملية التنظيف للمدخنة الخاصة بك، فعليك بطلب الأرقام الموضحة أمامك.

كما يمكن الاتصال على الأرقام المخصصة لنا التي يمكن الحصول عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا على فيس بوك أو تويتر أو إنستغرام. حيث يقوم فريق العمل بالرد عليك بسرعة وبدون تأخر.

أيضًا يمكن التواصل معنا من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا. حيث يوجد لدينا فريق خدمة عملاء مدرب على أعلى مستوى ومجهز للرد على جميع استفساراتك وتلبية كافة طلباتك. كل ذلك يحدث في غضون 24 ساعة.

كم مرة يجب تنظيف الهود؟

الإجابة عن هذا السؤال تختلف باختلاف نوع كل مدخنة عن الأخرى فالمداخن الخاصة بالفنادق تختلف عن المداخن التي توجد بالمطاعم ومحلات الأكلات السريعة ومطاعم الوجبات الخفيفة وغيرها من الأماكن الأخرى. التي يوجد بها هذه الأنواع من شفاطات الدخان والبخار الناتج عن احتراق الأطعمة.

فهناك نوع منها يجب أن تتم عملية تنظيفه كل شهر وغيرها كل سنة. حيث يختلف ذلك باختلاف استخدام المطبخ في كل مكان عن الأخر. ذلك بمعنى أن المطعم الذي يستخدم الأخشاب والفحم في الطبخ ويكون العمل فيه على مدار اليوم فأنها تستخدم كميات كبيرة من المواد التي تؤدي لظهور الدهون والشحوم أثناء عملها.

فهذه الأماكن يجب أن يتم فيها عملية تنظيف المداخن الخاصة بها كل شهر على الأقل. أما بالنسبة للمطاعم التي تقدم وجبات سريعة يكون استهلاكها قليل لنسبة الزيوت والدهون ومهام الطهي فهي تحتاج إلى لتنظيف المدخنة كل شهرين على الأقل.

أما بالنسبة لمداخن المطبخ الخاص بالمستشفى أو مداخن مطابخ العاملين بالشركات ومطابخ مطاعم الوجبات الخفيفة تحتاج إلى عملية التنظيف كل ثلاث شهور على الأقل.

كذلك مداخن مطابخ مطاعم البيتزا والأفران تحتاج إلى عملية تنظيف كل ستة شهور أما المطاعم الذي تعتمد على أدوات وأطباق تعمل بالبخار والغلايات. فأنها لا تتسخ بسرعة فهي تكون بحاجة لعملية تنظيف المدخنة كل سنة.

لذلك لتجنب الوقوع في مشكلات متضاعفة، أو أنك تغفل عن متابعة هذه الأمور بنفسك. فيجب أن تتعاقد مع شركة تنظيف هود مطاعم وفنادق في حفر الباطن. حيث تقوم الشركة بعمل متابعة دورية للمداخن وتنظيفها بصفة مستمرة ومتكررة على مدار العام.

ذلك حتى تحافظ أيضًا على حياتك وعلى مكانك من حدوث حرائق أو تلف في نظام التهوية الخاصة بمطبخ المطعم الخاص بك. وأيضًا تساعدك في الحفاظ على البيئة والمجتمع من التلوث وأيضًا غيرها من المشكلات الذي تتسبب فيها تلوث المداخن. كما يمكنك الاستفسار عن أسعار الخدمة وجميع التكاليف الخاصة بها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • خدمات المكيفات
  • خدمات تنظيف
  • صيانة اجهزة كهربائية
  • مكافحة الحشرات السامة
  • مكافحة الحشرات والقوارض
  • مكافحة الصراصير
  • مكافحة الفئران
  • مكافحة النمل
  • مكافحة حشرات
  • مكافحة حشرات بق الفراش

إختر المدينة

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • أبها
  • الرياض
  • الشرقية
  • جدة
  • حفر الباطن
  • خميس مشيط

إختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.