شركة فك وتركيب مكيفات في حفر الباطن | النيل كلين

شركة فك وتركيب مكيفات في حفر الباطن

عزيزي العميل إذا كنت تواجه مشكلة في مكيف منزلك أو مكان عملك فلا تقلق بعد اليوم مع شركة فك وتركيب مكيفات في حفر الباطن حيث أننا أنسب شركة لأعمال تصليح وتنظيف المكيفات حيث إننا نعد من أعرق الشركات المتخصصة في جميع أعمال الصيانة المتعلقة بمختلف أجهزة التكييف، وفك وتركيب المكيفات بحفر الباطن والمملكة العربية السعودية بالكامل، كما أننا نقدم خدماتنا بأسعار مناسبة للجميع، لذلك تابع معنا هذا المقال للتعرف أكثر عن الشركة وخدماتها ومميزاتها.

أفضل شركة فك وتركيب مكيفات بحفر الباطن

تعتبر شركة فك وتركيب المكيفات في حفر الباطن من أفضل الشركات في هذا المجال. ذلك لأن خبرتنا التي تمتد لسنوات تجعلنا الأفضل دون منافس. و تؤهلنا لتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالتكييف والعمل على حلها في الحال.

كما توفر شركتنا مجموعة من السيارات المجهزة لتلبية جميع مطالب العملاء في أقل وقت ممكن. ثم يقوم فريق العمل عند الوصول إليك بوضع خطة لبدأ العمل في فك وتنظيف وصيانة المكيفات وتركيبها بأفضل الطرق احترافية وتطورًا تتماشى مع العصر الحديث.

كذلك يتوفر لدينا الكثير من الخبراء والمهندسين والعمالة المدربة على السرعة في التعامل مع المكيفات والقيام بأعمال التنظيف على مستوى راقي. وتقدم جميع الخدمات التي تساعد على الحفاظ على المكيفات عند نقلها من مكان إلى أخر. كما أننا تمتلك الكفاءة والمهارة في التعامل مع المكيفات بمختلف أنواعها.

علاوة على ذلك أننا لدينا القدرة على تغيير جميع أنواع قطع الغيار التالفة في المكيف واستبدالها بقطع أخري أصلية. ونحرص أشد الحرص على الإتقان في العمل والأمانة لكسب ثقة العملاء. أيضًا نقدم لك وسائل اتصال متعددة من أجل التواصل مع عملائنا الكرام وسيتم حجز الخدمة في أقصر وقت ممكن والعمل على تنفيذها فورًا.

بالإضافة إلى أننا نمتلك مجموعة من أحدث المعدات والأدوات الحديثة التي تلعب دورًا مهمًا في سرعة فك وتركيب مكيفات الهواء والحصول على أجود النتائج. أيضًا نحرص على تقديم خدماتنا في جميع أنحاء مدينة حفر الباطن.

مميزات شركة فك وتركيب مكيفات بحفر الباطن

  1. لدي شركتنا بحفر الباطن العديد من المميزات التي سوف يحالفك الحظ للحصول عليها في حال أن أردت التعامل معنا. حيث تتميز بأنها تقدم جميع الخدمات التي يحتاج إليها العميل والحرص على الاتقان والأمانة في العمل وهذه من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير.
  2. بالإضافة إلى ذلك يعتبر غاز الفريون الخاص بنا آمن تمامًا لأنه مستورد من المصادر الموثوقة عالميًا. وهذا يميزنا عن جميع الشركات الأخرى فنحن نشحن العديد من وحدات تكييف الهواء بجودة مثالية.
  3. كما أننا نحرص على وقت العملاء فنقوم باستلام العمل وتقديمه في الوقت الذي تم الاتفاق علية مع العميل مع التمتع بأعلى جودة.
  4. كذلك نعمل في أفضل شركة فك وتركيب مكيفات في حفر الباطن على خفض التكاليف لجميع العملاء. لذلك نختار أنسب المواد بتكلفة متوسطة بالإضافة إلى خدمة جيدة وبسعر مثالي.
  5. نحن نسعى دائمًا لنكون الأفضل في عملية الإصلاحات لأجهزة التكييف كما أننا قادرين توفير المواسير الأصلية التي يكون لديها ضمان اكثر من خمس سنوات.
  6. يمكنك أيضًا التواصل معنا علي في أي وقت تحتاج فيه الخدمة لأننا نوفر خدمة عملاء يعملون طوال اليوم وجاهزين للرد على جميع أسئلة عملائنا.
  7. بالإضافة إلى ذلك أن شركتنا بحفر الباطن تحرص على تقديم العديد من الخصومات الرائعة على مجموعة واسعة من خدمات فك وتركيب المكيفات. لأننا متحمسون لتقديم خدمة عالية الجودة والدقة وبأسعار تنافسية.
مميزات شركة فك وتركيب مكيفات بحفر الباطن

مميزات شركة فك وتركيب مكيفات بحفر الباطن

خدمات المكيفات المقدمة من شركة النيل كلين

تصليح مكيفات حفر الباطن عمالة مدربة

تعتبر عملية صيانة المكيفات من أهم العمليات التي تحتاج لفننين ومتخصصين لكي يقومون بتقديم الخدمة بأعلى جودة ممكنة. والحرص على الإتقان والكفاءة والدقة فيها، ولذلك شركة النيل كلين توفر إليكم طاقم كبير ومتميز من المهندسين والعمال الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة في هذا المجال.

حيث نقوم بعمل الكثير من التدريب والاختبار لتوفير المهارات والخبرة لفريق العمل. وهذا هو سر نجاح شركتنا فعليك فقط التواصل معنا. وسنصل لك فورًا أينما كنت في أسرع وقت. لذلك لو كنت بحاجة إلى صيانة أو تنظيف المكيفات الخاصة بك فيكون الحل الأول هو التعاون معنا لضمان إتمام العملية بشكل صحيح والحصول على أفضل النتائج.

لأننا سنضمن للعميل زيادة كفاءة عمل المكيف وأداءه وهذا يعمل على توفير هواء نقي وبيئة صحية. فإننا سوف نحرص في القدوم إليك في أقرب وقت ممكن لتزويدك عزيزي العميل بالخدمة التي تريدها بأفضل سعر. بصرف النظر عن مدى صعوبتها. نحن في انتظارك الآن وسوف تتأكد من أنك عند اتصالك بنا لن تندم لأننا سنقدم لك كل ما تحتاجه وأكثر.

تركيب مكيفات سبليت حفر الباطن

شركتنا بلا شك هي الأفضل في تقديم خدمات تركيب مكيفات سبليت بحفر الباطن لما لها من اهتمام شامل واستثنائي. بجميع أعمال فك وتركيب المكيفات في هذا المجال، هذا يعني أننا نطبق دائمًا جميع الخطوات والطرق المثالية لعمل صيانة وتركيب مكيفات سبليت بأحدث الطرق المبتكرة.

كما أن فريقنا الفني يتمتع بالخبرة الكافية للتعامل مع جميع أنواع مكيفات الهواء. بغض النظر عن مدى صعوبة تشغيلها. كما أن شركتنا بحفر الباطن تقوم باختيار المكان المناسب لتركيب التكييف بالمنزل، لذا في حالة وجود أي مشكلة في التكييف في منزلك أو تريد استبدال أحد التكيفات أو القيام بفكها وتصليحها. يمكنك فقط الاتصال بنا عن طريق رقم الهاتف الذي قد يظهر أمامك.

تنظيف وحدات التكييف الخارجية وصيانة مكيف بحفر الباطن

الوحدة الخارجية لجميع مكيفات الهواء هي الجزء الأكثر تعرضًا للأوساخ بسبب التلامس المباشر مع الغبار والعوالق وعوامل التآكل. والطيور وغيرها التي تسبب الأذى للمكيف الخارجي. لهذا السبب عليك الاستعانة بشركتنا للتنظيف الكامل لهذه الوحدات للاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة. مما يضمن لها عمر افتراضي أطول والحفاظ على أدائها.

كل ما عليك فقط هو أن تقوم بحجز خدمات تنظيف الوحدات الخارجية من أفضل شركة فك وتركيب تكييف في حفر الباطن فهي تمتلك متخصصين تنظيف جميع أنواع وحدات المكيفات الخارجية في جميع أحياء مدينة حفر الباطن بأكملها. كما تتميز أسعار خدمات غسيل المكيفات من شركتنا بحفر الباطن بأنها مناسبة ومتوسطة بالنسبة لجميع شرائح وطبقات المجتمع.

خطوات خدمة فك وتركيب مكيفات حفر الباطن

  1. فريقنا يبدأ الخدمة من اللحظة التي يتصل فيها العميل برقم الهاتف لشركة النيل كلين. حيث تقوم بعد ذلك بتجهيز مجموعة من الفنيين والمهندسين الذين يعملون لدينا والتي يكون عددها مناسب لتولي المهمة أو الخدمة التي ستقدم للعميل كما يتم تزويدهم بكل الأجهزة والمعدات التي تساعد على القيام بالمهمة بأقل مجهود ممكن.
  2. عندما يصل الفني المحترف إلى منزلك يقوم بإجراء عملية فحص انقطاع التيار الكهربائي وفحص مكيف الهواء. ثم يبدأ في صيانة التكييف وصيانة الجزء الأمامي، ثم يتم بعدها عملية رفع المروحة والفلتر. وذلك حتى تتم عملية التنظيف بطريقة احترافية دون إتلاف أي من كابلات المكونات الداخلية للمكيف لصيانتها.
  3. أيضًا تتم عملية تنظيف مكيف الهواء تحت إشراف فني خبير في الخدمة لضمان كفاءة عملية التنظيف. كما يقوم الفنيون بتركيب التكييف وقطع الغيار بحفر الباطن في حال احتاج التكييف إلى قطع غيار جديدة، بمجرد الانتهاء من أعمال التنظيف والصيانة. يقوم الفنيون أيضًا بسرعة وباحترافية بإعادة تثبيت مكيف الهواء لإجراء عملية اختبار له وضمان جودة التبريد المثالية.
خطوات خدمة فك وتركيب مكيفات حفر الباطن

خطوات خدمة فك وتركيب مكيفات حفر الباطن

اسعار شركة تركيب سبليت مكيف بحفر الباطن

تقوم الشركة بتخفيض الأسعار لضمان تقديم الخدمة لجميع شرائح المجتمع المتفاوتة والحفاظ على جودة تقديمها على أعلى مستوى. لا يقتصر اهتمام الشركة على تبسيط المبالغ فقط، بل تقدم العديد من العروض والخصومات وتقدم أكثر من نظام دفع لتتناسب مع جميع العملاء الذين يحتاجون خدمات شركتنا.

أيضًا تتميز خدمات التنظيف وفك وتركيب المكيفات التي نقدمها من خلال شركتنا بأنها تقدم بأقل الأسعار مقارنة بجميع الشركات الأخرى. وتقدم هذه الخدمة لكل المنازل والمؤسسات في جميع أنحاء مدينة حفر الباطن وهذا ما يجعل عملائنا دائمًا يرغبون في تلقي خدماتنا مرارًا وتكرارًا.

كما أن شركتنا تحرص دومًا على عمل صيانة دورية أثناء الضمان مجانًا لجميع الأماكن والعملاء التي يتم التعامل معهم، للتأكد من صحة العمل وعدم تعرض العميل لأي مشكلة في المكيف الخاص به.

أرخص شركة فك وتركيب مكيفات بحفر الباطن

تقدم الشركة خدمات فك وتركيب مكيفات الهواء بأسعار منخفضة أقل بكثير مما تقدمه جميع الشركات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك تقدم شركتنا بشكل دوري عروض ترويجية خاصة لراحة العملاء وتقدم لهم كل ما يحتاجونه في مجال صيانة المكيفات.

كما تقدم شركتنا بحفر الباطن العديد من الخصومات التي تصل إلى 50%، حيث أنها تحرص على تقديم خدماتها لكل من يريد نقل وتركيب التكييف داخل وخارج منطقة حفر الباطن بأسعار خارج إطار المنافسة.

رقم صيانة مكيفات حفر الباطن

إذا كنت ترغب في التواصل معنا ما عليك سوى الاتصال برقم الهاتف (رقم الهاتف) أو عبر الدردشة المباشرة على WhatsApp. حيث يمكنك التواصل بخدمة العملاء مباشرة من خلال المكالمات الهاتفية المباشرة على الخط الساخن المتوفر عبر موقعنا الرسمي أو على جميع منصات التواصل الاجتماعي ومنها فيس بوك والانستغرام.

يمكنك أيضًا الاتصال بنا بسهولة في أي وقت خلال ساعات اليوم. حيث إننا نوفر لك دعم فني على مدار 24 ساعة وخدمة عملاء للرد على مكالماتك وتلبية جميع طلباتكم والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات لجميع العملاء. أيضًا من خلال خدمة العملاء لدينا يمكنك بسهولة طلب جميع الخدمات التي تتعلق بنا و نلبيها لك في أسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف في السوق.

رقم صيانة مكيفات حفر الباطن

رقم صيانة مكيفات حفر الباطن

نصائح لكيفية الحفاظ على المكيفات وقوة التبريد الخاصة بها

عزيزي العميل توفر شركتنا العديد من الحلول والنصائح التي تكون في غاية الأهمية للحفاظ علي جودة المكيف وزيادة العمر الافتراضي له وعمله بأفضل النتائج:

  1. حيث ننصح عملائنا دائمًا بتنظيف مكيفات الهواء الخاصة بهم. والحفاظ عليه من أي غبار أو أوساخ أو رواسب.
  2. أيضًا من النصائح التي نقدمها لعملائنا دائمًا هي عدم ترك التكييف يعمل لأكثر من 10 ساعات. لأنها تكون فترة طويلة تتسبب في إرهاق المكيف سريعًا. حيث يجب أن يكون هناك فترة راحة للتكييف.
  3. تأكد دائمًا من حجب ضوء الشمس عن الجزء الخارجي من المكيف. هذا لضمان عملية تبريد الهواء المثلى كما إنه يقلل من عبء العمل على مكيف الهواء.
  4. كذلك يجب تثبيت طارد الحمام على وحدة تكييف الهواء الخارجية. لحمايته من تراكم الطيور والحمام والوقوف عليه لأن هذا يتسبب في تلف المكيف.
  5. الفريون المستخدم للتبريد هو مادة أساسية يجب فحصها دائمًا لضمان التبريد الجيد من المكيف. وذلك لأن جميع مكيفات الهواء تعتمد على هذه المادة للتبريد.
  6. أيضًا إذا وجدت أي ضعف في أداء التكييف فيجب عليك التواصل مع شركتنا للعمل على فحصه. وتشمل هذه الخدمة التحقق من نسبة الفريون أو الكشف عن تسربات المكيف. لأنه في بعض الحالات، يمكن أن يتسرب الفريون من قنوات التبريد في مكيف الهواء. ويتطلب ذلك تدخلاً فوريًا من فني ومهندسي تكييف الهواء لدينا لضمان إجراء الصيانة اللازمة لتجنب المشاكل الرئيسية في المستقبل القريب.

ما أهمية صيانة فلاتر مكيفات حفر الباطن؟

فلتر مكيف الهواء من أكثر الأشياء التي لها أهمية كبيرة لأنه عنصر داخلي رئيسي في المكيف لتنقية الهواء والحصول على هواء نظيف خالي من الروائح الكريهة.

فيجب الحرص التام على صيانة فلتر المكيف بشكل مستمر لأن عند عدم الحرص على صيانة الفلتر تقوم وحدة التبريد بسحب المزيد من الطاقة من الأجزاء الميكانيكية للمكيف مع زيادة العمل. لذا فإن صيانة فلتر الهواء بشكل دوري أحد أهم النصائح لتوفير الكهرباء. حيث إن فلتر الهواء المتسخ يزيد من استهلاك الطاقة الكهربائية للمكيف بنسبة 5 إلى 15 بالمائة.

إذا لم يتم صيانة فلتر الهواء للمكيف بشكل دوري والعمل على تنظيفه فإنه زيادة العمل الذي تقوم به دائرة التبريد داخل المكيف. مما سيؤثر على عمر المكيف مع مرور الوقت ويجعله لا يعمل بأعلى كفاءة ومن ناحية أخري أنه سينتج هواء غير نقيًا وروائح كريهة وهذا يمكن أن يتسبب في انتشار العديد من الأمراض.

أكثر الأسئلة الشائعة التي يطرحها عملائنا عن خدمات فك وتركيب المكيفات

كيف يتم تركيب المكيف؟

تقوم شركتنا بتركيب مكيف الهواء على الحائط بمحاذاة التوصيلات في الجزء الخلفي من الوحدة مع التوصيلات البارزة على لوحة التركيب ثم تقوم بالضغط بقوة لتثبيت الواحدة في مكانها. وتحرص على التأكد من إمالة الوحدة للخلف درجتين أو ثلاث درجات حيث يتدفق الماء بسهولة من أنبوب الصرف ويقوم العمال أيضًا بتثبيت الوحدة في مكانها أثناء تثبيت التوصيلات.

كم يستغرق وقت تركيب مكيف سبليت؟

بشكل عام، قد يستغرق تركيب نظام تكييف الهواء المنفصل من 4 إلى 8 ساعات. بما في ذلك الوقت اللازم لإزالة المعدات القديمة عند استبدالها.

هل تقدم شركتنا خدمات فني تركيب مكيفات سبليت حفر الباطن؟

نعم، شركتنا بحفر الباطن تقدم جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء في مجال فك وتركيب وتصليح المكيفات. بكل الطرق الحديثة والمتطورة التي تساعد على الحصول علي جودة العمل المطلوبة. كما أن الشركة تحرص على تقديم فنيين فلبينيين لديهم القدرة على التعامل مع جميع المشاكل التي تواجه عملائنا. علاوة على ذلك قادرين علي تركيب جميع انواع مكيفات سبليت وصيانة أي جزء في المكيف بكل احترافية.

فني تركيب مكيفات سبليت في شركتنا لدية القدرة على فك المكيف الخاص بك ونقله إلى أي مكان أخر أن كنت تريد ذلك. كما أنه لدية القدرة على تركيب مكيف سبليت في المكان الصحيح له بعيد عن أشعة الشمس وأي شيء أخر يمكن أن يقلل من قوة عمل المكيف.

بالإضافة إلى ذلك أن لديها القدرة على توفير قطع الغيار الأصلية من جميع شركات التكييف العالمية وتحرص على تقديمها للعملاء بضمان خاص قد يصل إلى عدة سنوات.

علاوة على ذلك أن شركتنا تطور نفسها دائمًا للتعامل مع جميع أنواع المكيفات منها مكيفات سبليت والمكيف المركزي والصحراوي. كما أن الفني الخاص بشركتنا يقدم خدمات فك وتركيب وصيانة لأشهر الماركات مثل: سامسونج، إل جي، كاريير، شارب، فريش، سامسونج وجميع الأنواع الأخرى بكل احترافية.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • خدمات المكيفات
  • خدمات تنظيف
  • صيانة اجهزة كهربائية
  • مكافحة الحشرات السامة
  • مكافحة الحشرات والقوارض
  • مكافحة الصراصير
  • مكافحة الفئران
  • مكافحة النمل
  • مكافحة حشرات
  • مكافحة حشرات بق الفراش

إختر المدينة

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • أبها
  • الرياض
  • الشرقية
  • جدة
  • حفر الباطن
  • خميس مشيط

إختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.