شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن

شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن

شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن يعتبر الناموس من أخطر الحشرات التي تنتشر خاصًة في الصيف، وتتمثل خطورتها في أنها تتغذى على دم الإنسان، مما قد يجعلها سبب في العديد من الأمراض والأوبئة، بالإضافة إلى أنه يسبب الكثير من الإزعاج للسكان، لذلك يعتمد الناس على العديد من الطرق في مكافحة الناموس في المنازل، ولكن كثيرًا ما تفشل هذه المحاولات وذلك لأن الناموس حشرة سريعة التكاثر والانتشار.

لذلك نقدم لكم شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن والتي تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في القضاء على جميع أنواع الحشرات سواء كانت طائرة أو زاحفة بما في ذلك الناموس، لأنه بالإضافة إلى الأدوات والمعدات الحديثة التي نستخدمها، إلا أننا نعتمد على أفضل أنواع المبيدات الحشرية والتي تعد من أهم عوامل نجاح عمليات الشركة في المكافحة.

أفضل شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن

  • تمتلك الشركة فريقًا كامل من الكوادر المدربة جيدًا والتي يمكنها تنفيذ أفضل الأساليب والطرق في مكافحة الناموس للتخلص منه نهائيًا. كذلك لدينا فريق خدمة عملاء يقوم بإجابة أي استفسار وقبول الحجوزات والمواعيد التي يختارها العميل للقيام بأفضل عملية مكافحة للناموس.
  • أيضًا تقدم الشركة العديد من الوسائل المختلفة لمكافحة الناموس، بحيث يمكن للعميل الاختيار من بين هذه الوسائل الطريقة التي تناسبه للحصول على النتيجة التي ترضيه.
  • كما نتمتع بثقة واحترام العملاء، لأننا دائمًا ما نعطي أفضل نتائج الإبادة للناموس. وذلك لاعتمادنا على أفضل المبيدات المستوردة من الخارج، لضمان فاعليتها ومفعولها.
  • كذلك تعتمد شركتنا على معالجة الأسباب التي يتجمع بسببها الناموس في المنزل مثل ردم المستنقعات والبرك وهي من الأسباب الرئيسية لوجود الحشرات في المنزل. كما نمتلك أجهزة خاصة تقوم بطرد الحشرات المختلفة من خلال اهتزازات تهرب منها الحشرات.

مميزات شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن

تتمتع شركة مكافحة الناموس بحفر الباطن بالعديد من المزايا التي تجعلها أنجح شركة في هذا المجال وذلك لأنها تستخدم أحدث الطرق للقضاء على جميع أنواع الحشرات وخاصًة الناموس. فمن أهم العوامل التي تساعد شركتنا على النجاح في عمليات المكافحة هي:

  1. الاعتماد على أحدث المعدات والآلات في مكافحة الناموس والعديد من الحشرات الأخرى.
  2. كما تمتلك الشركة معدات متخصصة لرش المبيدات في الأماكن الضيقة والصعبة والتي يصعب الوصول إليها ومن أهم الأجهزة التي نعتمد عليها الأجهزة التي تصدر الذبذبات لقتل الناموس أو الصواعق وغيرها من الأجهزة.
  3. علاوة على ذلك، توظف شركتنا أفضل الفنيين المؤهلين والعاملين المتميزين. والذين تدربوا على أعلى مستوى لمكافحة الناموس بعدة طرق مختلفة. حيث أن من معايير التوظيف لدينا في الشركة الدقة والصدق وإتقان العمل. وهي واحدة من أفضل الأولويات التي يحتاجها كل عميل.
  4. كما تستخدم شركتنا المبيدات المستوردة من الخارج للقضاء على جميع الحشرات. كما أنها غير ضارة بالناس وخاصة كبار السن والأطفال.
  5. بالإضافة إلى ذلك، نعمل 7 أيام في الأسبوع من أجل تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها جميع عملائنا في أي وقت قد يحتاجون إلينا فيه.
  6. نحن على استعداد لتزويد العملاء بشهادة ضمان على خدماتنا بعد انتهاء العمل. بالإضافة إلى المتابعة المنتظمة طوال فترة الضمان للتأكد من دقة العمل وعدم تعرض العميل للناموس مرة أخرى.

ما هي اضرار انتشار الناموس والبعوض بكثرة في المنزل؟

البعوض حشرات خطيرة تنقل أمراض الدم مثل الملاريا إلى الإنسان. كما أن البعوض تسبب في قتل أعداد مهولة من الأشخاص، والتي يصل أعدادها إلى 2-3 مليون شخص عن طريق مرض الملاريا، بالإضافة إلى إصابة 200 مليون شخص كل سنة. كذلك يتسبب الناموس في موت عشرات الملايين عن طريق نقل أمراض أخرى كالفيلاريات والحمى الصفراء والتهاب الدماغ وحمى الضنك. مما يجعل الناموس من أخطر الكائنات على سطح الأرض على الرغم من ضئالة حجمه. كما يمكن أن يسبب أيضًا حمى شديدة وأمراضًا ضارة أخرى لمن لدغتهم، مما يتطلب منا المكافحة الضرورية لهذه الحشرات على الفور.

لماذا يجب مكافحة الناموس والبعوض بحفر الباطن؟

  • يجب مكافحة البعوض بشكل ضروري لأنه يشكل خطر وتهديد على جميع سكان المنزل أو المنشأة، وذلك لأنه ينقل العديد من الأمراض الخطيرة كالحمى الصفراء وغيرها. حيث يشعر المصابين بالحمى بالصداع والقيء والدوخة والإمساك وآلام شديدة في العضلات وألم مستمر بعد عدة أيام من لدغ البعوض وإذا تُرك مكان اللدغة دون علاج، يمكن أن يؤدي إلى التهاب السحايا أو تدمير الأعضاء الحيوية. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن هناك لقاحًا يمكن استخدامه ضد هذا الوباء ولكننا نقوم بالمكافحة لضمان الوقاية.
  • كما بدأ مؤخرًا مرض زيكا في الانتشار بسبب لدغ البعوض، خاصة في المناطق الاستوائية، وتشمل أعراضه الطفح الجلدي والتهاب الملتحمة وآلام المفاصل والحمى. يمكن أن يسبب أيضًا تشوهات خلقية إذا كانت الضحية حاملاً ولا يزال الباحثون يعملون على إيجاد لقاح فعال ضد هذا المرض.

خدمات شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن

  • تهتم شركتنا بالحصول على أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي يمكن أن تفتك بالناموس بسرعة وسهولة كبيرة. كما أن هذه المبيدات مناسبة للمباني السكنية والتجارية والمساجد والأراضي الزراعية وغيرها.
  • حيث تمتلك شركتنا مجموعة من المبيدات المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية. على الرغم من قدرتها على تدمير الناموس، إلا أنها صديقة للبيئة وعديمة الرائحة.
  • كذلك يعاني أفراد الأسرة أثناء انتشار الناموس في المنزل. لذلك تستخدم شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن أدوات وأساليب حديثة لمكافحته في أسرع وقت ممكن وضمان عدم رجوعه مرة أخرى.
  • حيث يتم تقديم الخدمة من قِبل فريق من الفنيين المدربين تدريباً عالياً والمتخصصين من ذوي الخبرة في علاج الناموس.
  • كما تمتلك شركتنا أفضل المواد المبيدة والتي تعتبر فعالة وقوية في القضاء على الناموس والعديد من الحشرات الأخرى.
  • كذلك تعتبر شركتنا مثالية لأي شخص يبحث عن أفضل خدمة لإبادة الناموس نهائيًا لما تتمتع به من خبرة واسعة وريادة في هذا المجال.
  • بالإضافة إلى امتلاك العمال لدينا القدرة على تحقيق أفضل النتائج لكسب ثقة العملاء. لذلك إذا كنت تعاني من مشكلة الناموس في مكانك. وسئمت من استخدام الوسائل المعتادة والغير مجدية لمكافحته. الحل بين يديك الآن يمكنك الاستعانة بخدمات شركة مكافحة البعوض في حفر الباطن للتخلص منه نهائيًا.
  • لطالما اعتادت شركتنا على تقديم أفضل الخدمات للحفاظ على ريادتها في هذا المجال وكسب ثقة عملائها وتحقيق رضاءهم، لذا لا تترددوا في الاتصال بالشركة للاستمتاع بأفضل خدمة.

خطوات وطرق مكافحة الناموس بحفر الباطن مع شركة النيل كلين

تعتمد أفضل شركة لمكافحة الناموس بحفر الباطن على عدة خطوات للقضاء على الناموس وهي كالتالي:

  1. بعد اتصال العميل بالرقم الخاص بنا، سيتم تحديد موعد مناسب ليتم إرسال فريق العمل لتفقد المنزل وتحديد طريقة المكافحة التي سنتبعها.
  2. بعد وصول فريق العمل في الوقت المناسب يبدأ في معاينة المكان بالكامل لمعرفة أماكن انتشار الناموس.
  3. يمكن للعميل اختيار الطريقة التي تناسبه من بين الطرق الخاصة بنا والتي سنعرضها عليه قبل الخدمة، وبعد ذلك يبدأ طاقم العمل بالانتشار داخل المنزل ورش المكان بالكامل بأفضل المبيدات الحشرية.
  4. لا تقتصر مهماتنا فقط بحماية الجزء الداخلي للمنزل من الناموس، ولكن أيضًا نقوم بتنظيف الحديقة أو سطح المنزل أو المنطقة المحيطة به حيث توجد الحشرات.
  5. يتم منح العميل شهادة ضمان على عملية الرش للتأكد من جودة وفعالية المواد التي تم رشها.
  6. بمجرد الانتهاء من الرش، سيتابع فريق العمل مع العميل باستمرار للتأكد من القضاء على الناموس تمامًا.
  7. بالإضافة إلى ذلك، يتم وضع أسلاك نحاسية عالية الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ عند فتحات الأبواب والنوافذ لحماية المنزل من الناموس.
  8. كما نقوم بزرع بعض الأعشاب عند مداخل المنازل وأبواب النوافذ على حسب رغبة العميل، حيث يهرب الناموس من بعض الروائح مثل الريحان والنعناع وغيرها.

ما المبيدات والادوات المستخدمة في خدمات مكافحة الناموس بحفر الباطن؟

عزيزي العميل تستخدم شركة مكافحة الناموس بحفر الباطن مبيدات وطرق وأدوات مختلفة ومتطورة لمكافحة جميع أنواع الناموس. حيث تستخدم الأنواع العالمية من المبيدات وأجهزة الترددات التقنية ومن أفضل المواد التي نستخدمها:

  1. DDT يعد أحد أفضل المبيدات الحشرية للناموس ويتم استخدام هذا المبيد في الأماكن المفتوحة لفاعليته الكبيرة.
  2. بالإضافة إلى مادة زيت البترول، والتي يتم رشها في أماكن انتشار الناموس كالمياه الراكدة والبرك. وذلك لأن كثافة زيت البترول تكون أقل من كثافة الماء، مما يجعله يطفو على سطح الماء فيبتعد الناموس لأنه يكره رائحته.
  3. كما نستخدم أيضًا مبيد حشري راتوبيد، وهو مبيد فعال جدًا في إبادة الناموس حيث نقوم برشه في جميع أنحاء المكان ويبدأ مفعوله في مدة قصيرة.
  4. كذلك نستخدم مساحيق المبيدات وتستخدم هذه المبيدات أيضًا لقتل مجموعة متنوعة من الحشرات الزاحفة مثل الوزغ والصراصير والنمل والناموس. وتدوم آثارها لفترة طويلة.
  5. لدينا أيضًا المبيدات الحشرية السائلة للرش في أماكن تواجد الحشرات. وهي فعالة في قتل البعوض والذباب والحشرات الطائرة الأخرى. وبعد الرش يبقى المبيد لفترة طويلة بنفس التركيز في مكان الرش.
  6. بالإضافة إلى المبيدات الغازية وهي مبخرات تطلق مبيدات حشرية على شكل دخان ينتشر في أماكن تواجد الناموس لتدميرها.
  7. كما أن لدينا طرق ومواد لمكافحة الحشرات المختلفة، وكذلك القوارض الطائرة والزاحفة سواء كانت طبيعية أو كيميائية.

ما النصائح التي تقدمها شركة النيل كلين لمنع دخول الناموس الى منزلك؟

  1. يجب التخلص من القمامة خارج المنزل كل يوم، حيث أن رائحة القمامة مصدر جذب للحشرات وليس الناموس فقط.
  2. ينتشر الناموس بشكل كبير حول البرك والمستنقعات وأكوام القمامة، لذلك إذا كان هناك أيًا من هذه الأشياء حول منزلك فيجب عليك التخلص منها على الفور.
  3. كذلك يجب عدم ترك الطعام مكشوف في المطبخ، لأنها تعد مصدر هام لتجمع الحشرات وخاصًة الناموس والذباب.
  4. إذا كانت هناك مشكلة في السباكة أو تسرب مياه فيجب إصلاحها بسرعة حيث يمكن أن تتسبب الرطوبة في المنزل إلى جذب الناموس.
  5. حافظ على تهوية المنزل بشكل جيد واحصل على ضوء الشمس والهواء داخل المنزل كل يوم. حيث تنجذب الحشرات إلى المناطق الرطبة.
  6. في حالة وجود أثاث أو خشب أو ورق قديم من الأفضل التخلص منهم لمنع الحشرات من النمو داخل المنزل.
  7. كما تنصح شركة النيل كلين عملاءها بتركيب الأسلاك الضيقة على النوافذ والأبواب لمنع الناموس من التسلل إلى المنزل.
  8. كذلك ننصح الشركة باستخدام أجهزة الصعق الكهربائي لمكافحة الناموس. بالإضافة إلى استخدام الناموسية وهي من الطرق القديمة لتجنب اللدغات منه خلال النوم.
  9. كما يُنصح باستخدام خلطات من زيت اللافندر والكافور والنعناع مع الماء والليمون وتعتبر هذه الخلطات طارداً طبيعياً للناموس. كما ينصح بلبس الملابس طويلة الأكمام لتجنب لدغات الناموس خاصة في الأماكن الزراعية.

اسعار شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن

  • تعتبر شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن من أفضل وأقوى الشركات. وذلك لأنها تقدم خدماتها بأقل تكلفة مما يجعلنا الاختيار الأول لجميع العملاء. وذلك لأن هدفنا هو تقديم أسعار منخفضة مقابل أفضل جودة ممكنة لعملائنا الكرام، نظرًا للظروف الاقتصادية الصعبة.
  • فإذا كنت تحتاج إلى شركة رائدة وكبيرة ورخيصة ومحترفة لمساعدتك في إبادة جميع الحشرات في منزلك وخاصًة الناموس. فنحن يسعدنا اتصالك بنا وستجد أننا على استعداد تام للترحيب بك في أي وقت.
  • كذلك نقدم العديد من العروض التي تجعل من السهل جدًا على أي شخص التقدم للحصول على خدماتنا. كما نقدم أيضًا العديد من الضمانات طويلة الأجل، مما يؤكد للعملاء أن المكان سيكون خاليًا من الناموس لأطول فترة ممكنة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركتنا عروض خاصة لعملائنا المميزين. بالإضافة إلى الحصول على خدمة فريدة من نوعها، فإن هذا يوفر للعملاء الكثير من المال. كما أننا نقدم مجموعة من الأسعار الغير قابلة للمنافسة بين جميع المنافسين في السوق.

أرخص شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن

  • عمليات رش المبيدات عادة ما تكون عالية التكلفة، وذلك بسبب استخدام المعدات والأدوات المناسبة للقضاء على الناموس والتي تكون باهظة الثمن.
  • لكن على عكس شركتنا التي تقدم خدماتها بأقل الأسعار بين جميع المنافسين، فعلى الرغم من أننا نستورد أحدث الأدوات والمعدات في تنفيذ عمليات الرش. إلا أننا نعتبر أرخص شركة مكافحة ناموس بحفر الباطن.
  • حيث أننا حريصون على كسب احترام العملاء وحبهم. بالإضافة إلى ذلك، نقدم عروض الدفع بالتقسيط وفقًا للمدة التي يحددها العميل، وذلك لجعل عملية الدفع مريحة لك، مما يجعلنا دائمًا الخيار الأول للعملاء.

رقم شركة مكافحة الناموس في حفر الباطن

  • يمكنك الآن الاتصال بشركتنا على رقم 📞للحصول على أفضل خدمة مكافحة الناموس في المملكة العربية السعودية بحفر الباطن.
  • حيث تقدم الشركة خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ونحن على استعداد للرد على جميع الاستفسارات على الفور.
  • يمكنك الاتصال بنا أيضًا على Facebook أو Twitter أو Instagram وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. حيث يعمل فريق الدعم الفني على الرد على جميع الأسئلة وإعطاء النصائح للعملاء حول كيفية مكافحة الناموس في المنزل.
  • كذلك تمتلك الشركة أسطول من العربات والعمال المجهزين على أعلى مستوى للقيام بأفضل خدمة. كما أننا نتميز بسرعة الاستجابة على العملاء للقيام بالخدمة في وقت قياسي.

ما هو الشيء الذي يجذب الناموس؟

  • فصيلة الدم: يتغذى البعوض على الرحيق للبقاء على قيد الحياة، لكن الإناث تعتمد على البروتينات في دمنا لوضع بيضها. لذلك من الممكن أن تكون بعض أنواع الدم مرغوبة بشكل أكبر بالنسبة للناموس. ووجدت الدراسة أن الأشخاص الذين يحملون فصيلة الدم O ينجذب إليها البعوض بمقدار الضعف مقارنة بالأشخاص ذوي النوع A من فصائل الدم.
  • الغازات: يستشعر البعوض ثاني أكسيد الكربون على مسافة 50 مترًا، لذا فإن الأشخاص عندما يقومون بالزفير ينجذب إليهم الناموس. وعادة ما يزفر كبار السن بمعدل أعلى من غيرهم.
  • العرق والحرارة: البعوض ينجذب إلى روائح أخرى غير ثاني أكسيد الكربون، بما في ذلك حمض اللاكتيك وحمض البوليك والأمونيا ومركبات أخرى في العرق. حيث ينجذب الناموس أيضًا إلى الأشخاص الأكثر سخونة من غيرهم، وخاصة أولئك الذين ينتجون عرقًا “ساخنًا”. كما يمكن أن تؤثر العوامل الوراثية على كمية حمض البوليك والمواد الأخرى التي يفرزها الجسم بشكل طبيعي، مما يجعلك أكثر عرضة للدغات البعوض.
  • البشرة الحيوية: تشير بعض الدراسات إلى أن نوع وكمية البكتيريا الموجودة على الجلد قد تلعب دورًا في جذب البعوض. حيث يتميز جلد الإنسان بغلاف حيوي ينتج عنه رائحة فريدة، كما تجذب بشرة بعض الناس مجموعة متنوعة من الميكروبات، وهو ما يفسر سبب انجذاب الناموس إليها بشكل أكبر.

ما سبب كثرة الناموس في المنزل؟

  • يمكن للناموس أن يدخل المنزل من خلال الأبواب والشبابيك المفتوحة إذا لم يتم إغلاقها بالشبكة، حتى إذا تم طرد البعوض، فيمكنه العودة مرة أخرى من خلاله، وليس هذا فقط، فالأبواب المغلقة لها فتحات في الأسفل أو من الجانبين لذلك يمكنهم رؤية الباب من خلال الضوء المحيط مما يعني أنه لا يغلق بشكل صحيح.
  • كما يحب الناموس الأجواء الباردة والرطبة والمظلمة، وعندما يجدونها، يختارون البقاء والاستقرار. لذا فإن حديقة المنزل التي تحتوي على أشجار وشجيرات غير مهذبة أو طويلة هي مكان ممتاز للتواجد فيه مما يزيد أيضًا من احتمالية دخوله المنزل بأعداد كبيرة.

ماذا يكره الناموس

هناك روائح يكرهها الناموس ويريد تجنبها والابتعاد عنها، لذلك إليك نصيحة يجب الاحتفاظ بها في حديقتك أو الأماكن التي ينتشر فيها الناموس بشكل عام. وتشمل الروائح التي تطرد الناموس ما يلي:

  • رَيحان
  • السترونيلا
  • النعناع
  • بلسم بالليمون
  • الثوم.
  • إكليل الجبل
  • الأوكالبتوس
  • اللافندر
  • عشب الليمون
  • القطيفة
  • النعناع البري
  • البرغموت ” الليمون العطري”

يمكن أيضًا استخدام زيت عطري لا يحبه الناموس لإبعادهم عن المنزل. كزيت السترونيلا فهو من أكثر الروائح المزعجة التي يكرهها البعوض.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • خدمات المكيفات
  • خدمات تنظيف
  • صيانة اجهزة كهربائية
  • مكافحة الحشرات السامة
  • مكافحة الحشرات والقوارض
  • مكافحة الصراصير
  • مكافحة الفئران
  • مكافحة النمل
  • مكافحة حشرات
  • مكافحة حشرات بق الفراش

إختر المدينة

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • أبها
  • الرياض
  • الشرقية
  • جدة
  • حفر الباطن
  • خميس مشيط

إختر الخدمة

اذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.